قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأربعاء، إن قرار رئيس وزراء حكومة الاحتلال "بنيامين نتنياهو" باعتبار قناة الأقصى منظمة "إرهابية" تشجيع لاستهداف المؤسسات الإعلامية.
وصادقت حكومة الاحتلال الإسرائيلية اليوم, على قرار اعتبار قناة الأقصى الفضائية "منظمة إرهابية".
وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن رئيس حكومة الاحتلال "نتنياهو" وقّع أمرًا بإعلان قناة الأقصى "منظمة إرهابية"، بموجب ما يسمى "قانون مكافحة الإرهاب".
وتعرضت قناة الأقصى الفضائية للاستهدافات المتعددة من قبل طائرات الاحتلال الحربية الإسرائيلية، مما تسبب في تدمير مبانيها ومعداتها أكثر من مرة.
