زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، أنه تم إطلاق صاروخين من قطاع غزة، صوب مستوطنات الغلاف.
ونقلت القناة 12 العبرية عن جيش الاحتلال قوله إن القبة الحديدية اعترضت صاروخين أطلقا من قطاع غزة.
وقالت صحيفة "يديعوت آحرنوت" العبرية أن "سكان غلاف غزة أفادوا أنهم سمعوا صفارات إنذار ولكن في هذه المرحلة لم يحدد إطلاق صواريخ".
من جهته أفاد ألموغ بوكير المراسل العسكري للقناة 14 العبرية أن الفحص الأولي من قوات الأمن أن الصفارت دوت بالخطأ ما زالت القوات تتأكد.
