فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة تجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين قبالة سواحل قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية بأن الزوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت النار تجاه مراكب الصيادين في منطقة السودانية شمال القطاع وقبالة منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة مما أجبر قوارب الصيد على مغادرة البحر دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.
