أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، اليوم السبت، أن الأجهزة الأمنية بغزة اعتقلت اثنين من أصل أربعة نفّذوا عملية إطلاق النار استهدفت سيارة عضو اللجنة المركزية بحركة "فتح" أحمد حلس مساء أمس الجمعة.
وذكر البزم عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أن الأجهزة الأمنية ضبطت السيارة المستخدمة في الحادث، وتواصل العمل لاعتقال الاثنين الآخرين.
وأكّد أن وزارة الداخلية "لن تسمح لأحد بالعبث في ساحتنا الداخلية، وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة في سبيل المحافظة على حالة الأمن والاستقرار في قطاع غزة".
وأطلق مسلحون مجهولون عصر أمس الجمعة النار على سيارة القيادي بفتح أحمد حلس وسط قطاع غزة، في حادث أدانته حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الديمقراطية والجبهة الشعبية وفصائل أخرى.
