26.68°القدس
26.44°رام الله
25.53°الخليل
29.95°غزة
26.68° القدس
رام الله26.44°
الخليل25.53°
غزة29.95°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

قوى رام الله تدعو إلى المشاركة في وقفة الحركة الأسيرة

7eab33b09a94a7fee46716883bd9af49
7eab33b09a94a7fee46716883bd9af49
رام الله - فلسطين الآن

دعت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة، إلى المشاركة في الوقفة التي دعت إليها الحركة الأسيرة غدا الأحد، الساعة الثانية ظهرا على دوار المنارة برام الله رفضا لأجهزة التشويش المسرطنة، والقمع اليومي للأسرى في سجون الاحتلال.

كما دعت القوى في بيان صدر عنها، اليوم السبت، إلى المشاركة في الوقفة أمام ممثلية جنوب افريقيا الاثنين المقبل الساعة الواحدة ظهرا تحية لموقفها بحفظ التمثيل الدبلوماسي مع دولة الاحتلال، وتقديرا لموقفها الداعم لنضال شعبنا المشروع .

وأشارت القوى إلى أن الجمعة المقبلة ستكون يوما للتصعيد الميداني على جميع نقاط الاحتكاك في الريسان، والمغير وبلعين، ونعلين، تأكيدا على حقنا في المقاومة الشعبية، ورفضا لواقع الاستيطان الاستعماري فوق أرضنا.

ودعت إلى المشاركة في مؤتمر حركة المقاطعة BDS المقرر السبت 16/3 في الهلال الاحمر، وأهمية تعزيز ثقافة المقاطعة، ومواجهة التطبيع بكل أشكاله.

وأكدت القوى رفضها للأوهام التي يحاول المبعوث الأميركي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات تسويقها ضمن صفقة القرن التي تمثل الوجه القبيح لتعاون الولايات المتحدة مع دولة الاحتلال، في محاولة تصفية حقوق شعبنا وهو ما لم يتم ولن يتم، وسيفشلها شعبنا بإرادته ونضاله المتواصل.

وشددت على أهمية الانخراط الواسع في التحضيرات الجارية لإحياء يوم الأرض هذا العام بشكل نوعي، ومميز بالتنسيق مع جماهير شعبنا في أراضي الـ48 ضمن البرنامج الوطني الذي سيتم الاعلان عنه خلال الأيام المقبلة.