اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة سبسطية الأثرية شمال مدينة نابلس وسط اطلاق كثيف للرصاص الحي والغاز المسيل للدموع.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت بلدة سبسطية شمال نابلس، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع.
وأضاف أن قوات الاحتلال اقتلعت سارية العلم المنصوبة فوق إحدى التلال في الموقع الأثري، الأمر الذي أدى الى اندلاع مواجهات في المنطقة، بحسب الوكالة الرسمية.
وأشار إلى أن قوات الاحتلال أغلقت المنطقة الأثرية ومنعت المواطنين من الدخول إليها.
