أعلنت مصادر بنكية، مساء اليوم الأحد، عن صرف رواتب موظفي سلطة رام الله بمحافظات الضفة وقطاع غزة عبرالصراف الآلي.
وقال وزير المالية في حكومة رام الله شكري بشارة إنه "سيتم صرف الرواتب كاملة، لكل من راتبه أقل من 2000 شيكل، وهذا يعني أن 40% من الموظفين سيصرف رواتبهم كاملة".
وأضاف بشارة : سنبدأ صرف رواتب الموظفين اليوم بما لا يقل عن 50% من الراتب، مشيرا إلى أن التوفير سيكون باتجاه أصحاب الرواتب الأعلى.
