أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، عن اعتقال اثنين من الصيادين الفلسطينيين خلال عملهم في بحر شمال قطاع غزة.
ووفقاً لـ"القناة 13" العبرية، أكد سلاح البحرية الاحتلال، أنه اعتقل الليلة الماضية اثنين من الصيادين الفلسطينيين قبالة السواحل الشمالية لقطاع غزة، وصادر مركبتهم.
