استجوبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أسيرا محررا من برقين جنوب غرب جنين، عقب تفتيش منزله، ونهب مبلغ مالي.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت منزل الأسير المحرر محمود أحمد عبيدي، الذي أمضى مدة 11 عاما في سجون الاحتلال، وفتشته، وقامت باستجوابه، بالإضافة إلى نهب مبلغ مالي قبل انسحابها.
