اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، فلسطينيًا حاول التسلل عبر السياج الفاصل شمال قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم جيش قوات الاحتلال، أن جنود الاحتلال اعتقلوا فلسطينيًا تسلل عبر السياج الفاصل من شمال قطاع نحو الداخل، ولم تضبط بحوزته سلاح.
وعلى صعيدٍ آخر أطلقت قوات الاحتلال، عصر اليوم، النار على رعاة الأغنام شرق بلدية خزاعة شرق خانيونس جنوب القطاع، دون وقوع إصابات.
