اندلعت مواجهات في مدينة رام الله، مساء اليوم الاثنين، بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وعدد من المواطنين، عقب إغلاق مدخل قرية النبي صالح.
وقالت مصادر محلية، إن الاحتلال أغلق البوابة الحديدية المقامة على أراضي النبي صالح، والمؤدية إلى قرى بني زيد الغربية ومدينة سلفيت وبعض قراها أمام مركبات المواطنين.
وأشارت إلى أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع خلال المواجهات.
