اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، شابًا مقدسيًا بعد دهم منزله في البلدة القديمة
وأكدت مصادر مقدسية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المقدسي بهجت محمد علي الرازم بعد دهم منزله بحارة السعدية في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.
يذكر، أن الشاب بهجت كان تعرض إلى إصابة في الرأس قبل أسبوعين على أيدي قوات الاحتلال في باب الرحمة داخل المسجد الاقصى وتم نقله حينها الى المشفى لتلقي العلاج.
