أعلنت الجبهة الداخلية في الكيان الإسرائيلي اليوم الثلاثاء عن إجراء مناورات في كافة الكيان الإسرائيلي في تمام الساعة 10صباحًأ للتعامل مع الزلازل والتسونامي.
وذكر موقع الجبهة الداخلية للاحتلال أن هذه المناورة تجري لاختبار التعامل مع حالات الزلزال والتسونامي.
وبين موقع واللا العبري أن المناورة ستطال جميع المؤسسات التعليمية في الكيان الإسرائيلي.
ولم يشر الموقع إن كانت المناورة تتضمن أيضا التعامل مع حالات الحرب، حيث يجري جيش الاحتلال الإسرائيلي مؤخرا مجموعة من المناورات العسكرية للتعامل مع حرب على مختلف الجبهات أو جبهة واحدة.
