لقيت طفلتان مصرعهما، إثر حريق نشب في منزلهم صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأعلنت وزارة الصحة بغزة، عن وفاة طفلتين وإصابة ثالثة بحروق حرجة إضافة لإصابة والدهم بحروق متوسطة جراء حريق نشب بمنزلهم بتل السلطان بمدينة رفح.
وأوضحت الوزارة أن الطفلتين هما عائشة محمد عبد القادر صبيحي (5 أعوام)، وشقيقتها ألين محمد عبد القادر صبيحي (عامان).
وكانت مصادر محلية قالت إنّ حريقًأ اندلع بمنزل يعود لعائلة الصبيحي برفح تل السلطان، أدى لإصابة طفلتين بحروق بالغة قبل أن يُعلن عن وفاتهم، بالإضافة لانتشار النيران في كافة أرجاء المنزل مما أدى لحدوث أضرار كبيرة به.
وأشارت المصادر، إلى أن عناصر من المباحث والأدلة الجنائية يتواجدون في المنزل الذي تعرض للحريق لمتابعة تفاصيل الحدث.
