قالت سلطة النقد، اليوم الثلاثاء، إن خللًا فنيًا في البنوك أدى إلى اقتطاع نسبة كبيرة من رواتب الموظفيين الحكوميين المقترضين، منوهةً إلى أنه سيتم ارجاع الاقتطاعات بنسبة 50 %.
وكان موظفون مدنيون في السلطة الفلسطينية أكدوا أن الخصومات التي طالت رواتبهم، شهدت تباينًا كبيرًا في نسبة الصرف، وأن الرواتب التي صدرت لهم، تباينت فيها نسبة الخصم من قيمة الراتب الأساسي، دون معرفة سبب هذا التباين.
وبدأ موظفو السلطة الفلسطينية باستلام رواتبهم عن شهر شباط/ فبراير يومي الأحد والإثنين الماضيين، بما نسبته (50%) من قيمة الراتب الأساسي.
