أصدرت ما تسمّى محكمة "الصلح" الإسرائيلية في القدس المحتلّة، اليوم الثلاثاء، قرارها بـ"عدم البت" في طلب شرطة الاحتلال إغلاق مصلى باب الرحمة في المسجد الأقصى المبارك.
وأكّدت المحكمة الإسرائيلية في قرارها أن المصلى "سيبقى مفتوحًا".
وجاء قرار المحكمة بعدما طلبت شرطة الاحتلال الأسبوع الماضي منها إصدار "أمر إغلاق" للمصلى الذي فتحه المرابطون ودائرة الأوقاف الإسلامية بعد 16 عامًا على إغلاقه من قبل سلطات الاحتلال.
