أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الثلاثاء، عن إعادة فتح أبواب المسجد الأقصى المبارك في القدس، غدا الأربعاء، أمام المصلين.
ونقلت صحيفة "يديعوت آحرنوت" العبرية عن قائد منطقة القدس في شرطة الاحتلال، أمره بإعادة فتح المسجد الأقصى للمصلين والزوار ابتداء من صباح الغد.
وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت بوابات المسجد الأقصى، وأخرجت جميع الموظفين والمصلين والطلبة منه؛ بزعم احراق نقطة أمنية تابعة له في محيط المسجد الأقصى.
