حصد المصور الفلسطيني سليمان حجي، مساء اليوم الثلاثاء، المركز الثاني ضمن محور "التصوير الجوي" في جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للتصوير الضوئي في الإمارات.
وجاء الإعلان عن فوز حجي الذي يسكن في مدينة غزة، خلال حفل توزيع الجوائز على المصورين الفائزين في الدورة الثامنة بعنوان "الأمل" والتي تنافس عليها قرابة 200 ألف مصور، في قاعة أوبرا دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وجاء "الأمل" عنوانًا للمحور الرئيسي للدورة باعتباره لغة عالمية –وفق إدارة الجائزة-، بجانب أيضًا محور ملف مصور-أبيض وأسود-ملون.
كما قدمت عددًا من الجوائز الخاصة ضمت 3 فئات هي: "صُنّاع المحتوى الفوتوغرافي"، و"الشخصية/ المؤسسة الفوتوغرافية الواعدة" بجانب "الجائزة التقديرية" التي تُمنح لمصورين ساهموا بشكلٍ إيجابيّ بصناعة التصوير الفوتوغرافي.
