أكد مركز أسرى فلسطين أن سجن "إيشل" يشهد توترًا بعد قيام إدارة السجن بإغلاق عدة غرف في قسم 10.
وقال المركز في بيان مقتضب صادر عنه اليوم الأربعاء، إن إدارة السجن سحبت الأجهزة الكهربائية الخاصة بالأسرى منها، كخطوة استفزازية للأسرى.
وأشار إلى أنه من ضمن اجراءاتها العقابية منعت الإدارة مجموعة من الأسرى من زيارة ذويهم لمدة شهرين دون أسباب.
وتشهد سجون الاحتلال حالة توتر شديد منذ حادثة الاعتداء على أسرى "عوفر" وإصابة أكثر من 150 أسيرًا منذ نحو شهر، بالإضافة إلى تركيب أجهزة تشويش خطيرة في سجن النقب الصحراوي.
وأعلن الأسرى في كافة السجون عن خطوات احتجاجية ضد الإجراءات الأخيرة المتصاعدة ضدهم.
