20.57°القدس
20.33°رام الله
19.42°الخليل
24.94°غزة
20.57° القدس
رام الله20.33°
الخليل19.42°
غزة24.94°
الجمعة 26 يونيو 2026
3.94جنيه إسترليني
4.21دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.39يورو
2.98دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.94
دينار أردني4.21
جنيه مصري0.06
يورو3.39
دولار أمريكي2.98

أسير من قباطيه يدخل عامه الـ 17 في سجون الاحتلال

69a9ad842196dacc814807ad370b58c2
69a9ad842196dacc814807ad370b58c2
جنين - فلسطين الآن

دخل الأسير  يوسف عبد الرحمن عبد الله نزال من بلدة قباطيه جنوب جنين، الأربعاء، عامه الـ 17 في سجون الاحتلال الإسرائيلي وهو محكوم مدى الحياة.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن سلطات الاحتلال ما تزال تحرم معظم أسرته من زيارته، بعد أن أمضى فترة طويلة في زنازين العزل الانفرادي وتعرضه لشتى أنواع التعذيب النفسي والجسدي ، وتنقله في معظم سجون الاحتلال والذي يندرج في سياق سياسة العقاب التعسفي من أجل منعه من التواصل مع أصدقائه الأسرى .