أصيب إسرائيليان، بجروح وصفت بالخطيرة، بعد أن انهار مبنى، إثر انفجار اسطوانة غاز في مدينة أسدود، مساء اليوم الخميس.
وقالت وسائل إعلام عبرية، إن اسطوانة غاز انفجرت داخل مبنى في شارع "مارتين بوبر" في أسدود، مما أدى إلى إصابة شاب (30 عامًا) ورجل (50 عامًا) بجروح خطيرة، نقلا لتلقي العلاج في مستشفى "أسوتا" بالمدينة.
وأضافت أن طواقم الإنقاذ تبحث عن مفقودين تحت ركام المبنى المكون من طابق واحد، والذي انهار بشكل كامل، وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث.
