سخرت بلدية سديروت من نظيرتها بلدية تل أبيب عبر منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك في أعقاب سقوط صاروخين أطلقا من قطاع غزة جنوب تل أبيب.
وكتب حساب بلدية سديروت قائلًا: "ضجة قليلة سببت لكم الضغط؟ انتم مدعون للجلوس بملاجئنا، والمضيفين عندهم خبرة".
