نشرت وسائل إعلام عبرية، تفاصيل جديدة حول العملية المزدوجة التي وقعت صباح اليوم الأحد، في مستوطنة (أريئيل) بمدينة سلفيت.
وقالت إذاعة جيش الاحتلال: "أظهر التحقيق الأولي للجيش حول العملية، أنه كان هناك أربعة جنود إسرائيليين عند التقاطع، وجاء المنفذ نحو أحد الجنود بسكين وأمسك سلاحه".
وأضافت: "واحد من بين الجنود الاربعة، وهو قائد القوة، فتح النار، مما أسفر عن إصابة المنفذ بجروح طفيفة"، لافتاً إلى أن الجيش يحقق في سبب عدم فتح الجنود الآخرين، النار على المنفذ.
وكانت وسائل إعلام عبرية، قد أكدت صباح اليوم الأحد، مقتل جنديين إسرائيليين، وإصابة آخرين بجراح مختلفة؛ جراء عملية مزدوجة "إطلاق نار وطعن" قرب مستوطنة (أريئيل) في سلفيت بالضفة الغربية.
