قال مدير الإعلام بمعبر رفح، وائل أبو عمر، اليوم الثلاثاء: بدء وصول الفوج الاول من معتمري قطاع غزة الى معبر رفح البري.
وكانت إدارة معبر رفح البري، قد أنهت كافة التجهيزات؛ لاستقبال عودة الفوج الأول من معتمري قطاع غزة، في وقت سابق من اليوم.
وأوضح أبو عمر، أن انتظار الأهالي والاستقبال، ستكون في الصالة الخارجية لمعبر رفح البري.
