اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عصر الأربعاء مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط مواجهات فيما انتشر المستوطنون على مفرق جيت شرق المدينة.
وقالت مصادر محلية، إن مواجهات اندلعت في حي النقار في مدينة قلقيلية عقب اقتحامه من جنود الاحتلال الذين أطلقوا وابلاً كثيفا من القنابل المسيلة للدموع باتجاه المواطنين أوقعت إصابات بالاختناق.
من جهة أخرى تجمع المستوطنون على مفرق جيت شرق مدينة قلقيلية وشوشوا حركة السير ما دفع قوات الاحتلال إلى إغلاق ذلك الطريق أمام مرور المركبات.
