وصل رئيس المكتب السياسي لحركة " حماس " إسماعيل هنية مساء يوم الجمعة، إلى مخيم العودة شرق مدينة غزة.
وأكد هنية في تصريح صحفي من مخيم العودة شرق غزة، بأن خروج الآلاف بمسيرات العودة رسالة للاحتلال أننا لن نتوقف.
وقال هنية بأنه على كل من يعتقد بإمكانية التراجع خطوة واحدة دون تحقيق الأهداف، عليه إعادة الحسابات.
وأضاف هنية، أنه يتوجب على المحتل أن يفهم الرسالة وإلا فالقادم أصعب.
وطالب هنية جميع الأطراف بتحمل مسؤولياتها، مؤكدًا أن قضيتنا أمام تهديدات استراتيجية لذلك سيكون الموقف صلب وعنيد.
يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتدت على المشاركين في فعاليات الجمعة الـ51 من مسيرات العودة شرق قطاع غزة، ما أدى لإصابة أكثر من 30 مواطنًا بالرصاص الحي والعديد من المسعفين بالاختناق.
