قال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله أسامة النجار، بان الوزارة أصدرت قراراً بإيقاف التعامل مع المشافي الاسرائيلية وتحويل المرضى إليهم.
وأكد النجار في بيان صحفي وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، بانه تم إيقاف التعامل مع مشافي الاحتلال، بسبب الاجراءات الصعبة التي ينفذها الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني، واجراءاتهم فيما يتعلق بأموال المقاصة التي تحولها سلطات الاحتلال إلى السلطة في رام الله.
وأشار إلى أنه لن يتم تحويل أي مريض لمشافي الاحتلال الإسرائيلي، ابتداءً من اليوم الثلاثاء.
