قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن جيش الاحتلال الإسرائيلي وجّه خلال الـ24 ساعة الماضية "ضربات قاسية" إلى حركة حماس بقطاع غزة.
وشدّد نتنياهو، في كلمة له من "تل أبيب" أمام مؤتمر "آيباك" بالولايات المتحدة عبر "الفيديو كونفرس"، على أن "إسرائيل" مستعدّة لتوجيه مزيد من الضربات.
وأضاف "سنفعل ما هو ضروري لحماية مواطنينا"، على حدّ قوله.
يذكر أن نتنياهو قطع زيارته لأمريكا صباح اليوم وعاد إلى "إسرائيل" في ضوء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ورد فصائل المقاومة عليه.
