تمكنت مجموعة من الشبان الفلسطينيين مساء الثلاثاء، من اقتحام حدود وسط قطاع غزة وحرق موقعا لقناصة الاحتلال شرق البريج.
وأفاد شهود عيان: " إن الشبان اجتازوا السياج الفاصل ووصلوا الى خيمة يتمركز بها الجنود شرق البريج وفجروها وأحرقوها ثم انسحبوا لداخل القطاع".
واشار الى أن جيش الاحتلال وصل الى المكان أثناء عملية الانسحاب وأطلق النار صوب الشبان واصاب أحدهم برصاصة في قدمه نقل الى مستشفى شهداء الأقصى لتلقي العلاج.
