أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء بياناً حول إطلاق الصاروخ من قطاع غزة على أشكول.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "في أعقاب انطلاق صفارات الإنذار، تم التعرف على صاروخ أطلق من قطاع غزة نحو أشكول".
وفي أعقاب ذلك تجري الجبهة الداخلية تقييما جديدا للوضع الآن بعد سقوط الصاروخ من غزة، وفق وسائل إعلام عبرية.
