27.26°القدس
26.89°رام الله
28.3°الخليل
30.16°غزة
27.26° القدس
رام الله26.89°
الخليل28.3°
غزة30.16°
السبت 10 اغسطس 2024
4.83جنيه إسترليني
5.35دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.14يورو
3.79دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.83
دينار أردني5.35
جنيه مصري0.08
يورو4.14
دولار أمريكي3.79

برشلونة يخطط لخيانة 3 نجوم في الصيف

D0HritjX4AI7nLr
D0HritjX4AI7nLr
وكالات - فلسطين الآن

كشفت تقارير صحفية عن قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية عن أسماء ثلاثة من لاعبي برشلونة يمكنهم مغادرة الكامب نو هذا الصيف، من أجل الاستفادة المالية منهم من خلال بيعهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتبحث إدارة النادي الكتالوني عن عروض لثلاثة نجوم من لاعبي البلوجرانا، وهما الجناح البرازيلي فيليب كوتينيو، ولاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

وريال مدريد ليس هو عملاق إسبانيا الوحيد الذي يمكنه رؤية بعض الوجوه ذات الخبرة وهي تغادر في فترة الانتقالات الصيفية المقبل، ويبدو أنه سيكون ميركاتو صيفي مزدحم لقطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

وسيخضع ريال مدريد لعملية إعادة إعمار صيفية موثقة جيدًا تحت قيادة زين الدين زيدان بعد موسمه البائس مع لوبيتيجي وسولاري، لكن يبدو أن برشلونة يمكن أن يكون لديه الكثير من الأعمال، حيث ترتبط ثلاثة أسماء كبيرة ارتباطًا وثيقًا بالرحيل عن الكامب نو.

وفقًا لشبكة ESPN، فإن الكرواتي إيفان راكيتيتش هو أول نجم في الفريق يحظى بأكبر علامة استفهام حول مستقبله، في حين يمكن أيضًا بيع فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي.

وتم ربط لاعب خط الوسط ذو الخبرة راكيتيتش بالخروج منذ أن قام البارسا بدفع الأموال لتأمين توقيع فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام، الذي سيصل في الصيف.

ويُقال إن راكيتيتش، الذي يرتبط بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي وكذلك عملاقي دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان، ينتظر عرضًا أفضل من برشلونة.

ورفض النادي الكاتالوني عرضًا كبيرًا من باريس سان جيرمان لصالح راكيتيش العام الماضي، لكنه قد يضطر الآن إلى بيعه إذا لم يكن مقتنعًا بالتوقيع على صفقة جديدة.