قالت حركة حماس إن خارطة المواجهة التي يخوضها أبناء شعبنا هذه الأيام مع الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة وداخل الأسر، تؤكد على أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لدحر الاحتلال.
وأضاف بيان للحركة تعقيبًا على استشهاد مسعف في مخيم الدهيشة ببيت لحم صباح الأربعاء: "إننا على ثقة أن المقاومة في الضفة ستواصل دربها في التصدي للاحتلال بكافة الأشكال".
وقال البيان: "نزفّ اليوم شهيدّا جديدًا لفلسطين هو الشهيد "ساجد مزهر" الذي ارتقى خلال المواجهات البطولية التي شهدها مخيم الدهيشة ونُحييّ مخيم الدهيشة الباسل على مواصلته درب المقاومة والشهداء، وسيظل الدهيشة قلعة من قلاع المقاومة التي ترفض الانكسار على مدار السنوات".
وكانت مصادر محلية قالت إن أربعة شبان بالرصاص الحيّ في مواجهات اندلعت بالمخيم.
وأفادت مصادر محلية من المخيم بأنّ شابا أصيب برصاص الاحتلال في البطن بالمواجهات داخل أحياء المخيم، وجرى تحويله إلى غرفة العمليات في إحدى المستشفيات لخطورة حالته الصحية.
كما أصيب ثلاثة شبّان آخرين بالرصاص في أنحاء متفرقة من أجسادهم، في مواجهات رافقت اقتحام قوّة عسكرية أحياء المخيم، واعتقال الشابين معالي معالي ومحمود اللحام من داخل منازلهم بالمخيم.
كما اقتحمت القوات منزلاً لشاب آخر من عائلة معالي، وطالبت عائلته بضرورة تسليمه لنفسه، وهددت باغتياله.
