21.68°القدس
20.88°رام الله
19.97°الخليل
24.79°غزة
21.68° القدس
رام الله20.88°
الخليل19.97°
غزة24.79°
السبت 27 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

مهاتير محمد يهاجم "إسرائيل" بعد العدوان على غزة

ar0BN
ar0BN
كوالامبور - فلسطين الآن

قال رئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد يوم الأربعاء، إن "الإسرائيليين أكثر إرهابا من غيرهم" في تعليقه على القصف الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

جاء ذلك في تصريحات له خلال زيارته المعرض الدولي للملاحة الجوية والبحرية، في جزيرة لنكاوي.

وفي تعليقه على القصف الإسرائيلي على غزة، أضاف  رئيس الوزراء الماليزي "هذا هو أسلوب إسرائيل، هم أكثر إرهابا من غيرهم".

وأشار إلى أن إسرائيل ترد على الهجمات بأضعاف المرات، مضيفا: " ينبغي علينا الاحتجاج على هذه الهجمات. نعتقد أن العنف لا يمكن أن يحل المشاكل في المنطقة".

والجمعة الماضية، شن رئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد، هجوماً على إسرائيل، واصفاً إياها بأنها "دولة لصوص".

وقال محمد، في تصريحات من إسلام أباد، إن "إسرائيل لا تلتزم بالقوانين الدولية، وتواصل أنشطة الاحتلال والاستيطان في الأراضي الفلسطينية".