أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، قراراً جديداً بشأن الوضع الأمني في قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن قيادة الجيش قررت حظر الإجازات نهائيا لجميع القوات المقاتلة التابعة للقيادة الجنوبية "جبهة غزة".
وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أكد في وقت سابق أن قوات الجيش رفعت حالة الجاهزية استعداداً لمختلف السيناريوهات.
