كشفت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الجمعة، أن الوفد الأمني المصري الذي يتواجد في قطاع غزة، سلم "رسالة تهديد" من الاحتلال الإسرائيلي لحركة حماس مفادها بأن "أي خطأ ترتكبه فصائل المقاومة يوم السبت قد يؤدي إلى حرب مع إسرائيل".
وأكدت القناة "12" العبرية، على أن الوفد الذي عاد إلى قطاع غزة مساءً أمس بعد أن كان قد غادرها في وقت سابق إلى "تل أبيب"، سلم حركة حماس رسالة من الجانب الإسرائيلي.
وانتهى مساء أمس الخميس، اجتماع الوفد الأمني المصري مع الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة بعد استمراره لعدة ساعات.
يشار إلى أنه تأتي الزيارات المتواصلة التي يجريها الوفد الأمني المصري في إطار مساعي تثبيت الهدوء في قطاع غزة، بين فصائل المقاومة الفلسطينية و"إسرائيل".
