لا تزال قوات الاحتلال تًمعن في استخدام جميع الأسلحة ضد المتظاهرين السلميين على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
ومع انطلاق مليونية الأرض اليوم وثقت عدسات الصحفيين استخدام الاحتلال نوع جديد من قنابل الغاز السام والمسيل للدموع ضد المشاركين بمليونية الأرض.
وأوضح مراسلنا أن الاحتلال استخدم نوع جديد من وسائل إطلاق الغاز عبر طائرة مسيرة على المتظاهرين شرق خان يونس.
