أكد القيادي في حركة حماس غازي حمد على أن حركته لا تمانع اللقاءات والحوارات مع الأمريكان والأوروبين بشكل عام، منوها إلى أنها سياسة حماس المعتمدة.
وأشار حمد إلى أنه لم يخصص إدارة ترامب في تصريحاته الأخيرة، مشددا على أنه مقتنع أن الإدارة الأمريكية برئاسة ترامب لا يمكن اللقاء أو الحوار معها، قائلا :" إدارة ترامب إدارة متصهينة ومنحازة للاحتلال بشكل أعمى، وتعمل بشكل منهجي ضد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".
واعتبر القيادي بحماس الحوار مع إدارة ترامب غير مجدي، موضحا أنه يرفض الحوار معها بشكل بحازم وتحت أي مبرر، ويدعو لمقاطعتها.
