سمحت الرقابة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، بالكشف عن زيارة سرية قام بها مسؤول إسرائيلي كبير للعاصمة المصرية القاهرة قبل نحو شهرين.
ووفق ما نشرت إذاعة "ريشت كان" العبرية فإن رئيس مجلس الأمن القومي "مئير بن شبات" زار مصر في فبراير الماضي.
وأوضحت الإذاعة أن زيارة شبات لمصر كانت كجزء من الاتصالات للتوصل إلى تسوية في قطاع غزة.
وبيّنت أن المسؤول الإسرائيلي عقد اجتماعات مع كبار مسؤولي المخابرات المصرية.
ولفتت إلى أن جزءًا من المحادثات الجارية بين "إسرائيل" وحماس بوساطة مصرية هي نتاج تلك الزيارة.
