غادر الوفد الأمني المصري، قطاع غزة ، مساء اليوم الاثنين، عبر معبر بيت حانون/ ايرز، بعد وصوله مساء اليوم.
وأفاد مراسلنا، أن الوفد الأمني المصري غادر غزة بعد عقد لقاء مع قيادة حركة حماس استمر لمدة 3 ساعات من أجل متابعة التفاهمات بين الفصائل الفلسطينية في غزة والاحتلال الإسرائيلي.
يُذكر، أن الوفد الأمني المصري وصل غزة من أجل متابعة التفاهمات بين الفصائل الفلسطينية في غزة والاحتلال الإسرائيلي.
وكانت تقارير عبرية قد أشارت إلى أن الوفد المصري ألغي زيارته إلى دولة الاحتلال وسافر إلى غزة بشكل طارئ بعد تخوفات من أن الجهاد الاسلامي يتحضر لتنفيذ عملية.
