26.68°القدس
26.44°رام الله
25.53°الخليل
28.2°غزة
26.68° القدس
رام الله26.44°
الخليل25.53°
غزة28.2°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

صرف رواتب الموظفين بالضفة وغزة بنسبة 50%

17792357_10213060970218197_1150816373_n
17792357_10213060970218197_1150816373_n
غزة - فلسطين الآن

تقرر صرف رواتب الموظفين الحكوميين في الضفة الغربية وقطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عبر الصراف الآلي.

وقالت مصادر بنكية، إنه سيتم صرف رواتب الموظفين عصر اليوم الثلاثاء عبر الصراف الآلي، لافتةً إلى أن نسبة الصرف ستكون 50%.

يذكر أن مصدر في وزارة المالية بحكومة تسيير الأعمال، قال إن سبب تأخر صرف رواتب الموظفين الحكوميين بالضفة الغربية وقطاع غزة يعود لإجراءات داخل البنوك.

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عنه، إن وزارة المالية أرسلت الكشوفات والحوالة المالية للبنوك من أجل البدء بصرف رواتب الموظفين وفق ما أعلنت الوزارة أمس الاثنين.

يذكر أن وزارة المالية أعلنت أمس الاثنين، أن رواتب الموظفين الحكوميين ستصرف بنسبة 50% اليوم الثلاثاء، مشيرةً إلى أنه سيجري صرف رواتب كاملة للأسرى والشهداء والجرحى.