أطلق مستوطن إسرائيلي صباح اليوم النار على المارة الفلسطينيين جنوب نابلس بالضفة المحتلة.
وأشار مراسلنا أن المستوطن أصاب اثنين من العمال الفلسطينيين أمام مكان عملهم قرب مفترق بيتا جنوب نابلس.
وأوضح الهلال الأحمر الفلسطيني أنه تم نقل الشاب المصاب خالد رواجبه إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج، في حين قام الاحتلال بأخذ الشاب الآخر صاحب الإصابة الخطيرة لمكان مجهول.
وأعلن الإعلام العبري استشهاد
وتشهد الضفة المحتلة تغول واضح بشكل يومي من قبل المستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين.
