قال شقيق الجندي الاسير في غزة هدار غولدن " في أعقاب إعلان دولة الاحتلال عن استعادة رفاة الجندي زخاريا باومل بعد 37 عاما من سوريا، أتوجه لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو واقول له أن شقيقي يتواجد على بعد ساعة سفر من مكتبك في القدس لمقر وزارة الحرب في تل ابيب لتتخذ القرار للإفراج عن أخي.
وأضاف شقيقي بيد حركة حماس التي جعلت من حكومتك أضحوكة وحكومة جبانة وحكومة فاشلة. وأضاف قائلاً لنتنياهو:" اخجل من نفسك يا نتنياهو فلا يحق لك أن تحكم على أخي 37 عاما ليبقي في أسر حماس.
