أكد العاهل الأردني عبد الله الثاني خلال مباحثاته مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، اليوم السبت، على ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلي في القدس المحتلة والانتهاكات ضد المسجد الأقصى المبارك.
وشدّد الملك الأردني على أهمية تكثيف الجهود الدولية لإنهاء "الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، وفق حل الدولتين وبما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، حسب بيان للديوان الملكي.
