أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، إصدار نسخة جديدة من تطبيق الجبهة الداخلية للتحذيرات الذي طورته وحدة في قسم الحوسبة والدفاع السيبراني،على أجهزة "أندرويد"، فيما سيصدر الأسبوع المقبل نسخة لأجهزة "آبل".
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال "إنه تم توسيع نطاق اختيار مناطق التحذير في تحديث الإصدار، وأصبح من الممكن اختيار ما يصل إلى 10 مناطق وفقًا للاحتياج، بالإضافة إلى ذلك تم إضافة 4 لغات: العبرية والعربية والإنجليزية والروسية."
