أصدر بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، تعقيبا عقب الإعلان عن انتهاء الاقتراع في انتخابات "الكنيست" الإسرائيلي.
وكتب نتنياهو عبر "تويتر": فازت الكتلة اليمينية بقيادة الليكود بفوز واضح، موجها شكره إلى "مواطني إسرائيل" على ثقتهم.
وأضاف: سأبدأ في تشكيل حكومة يمينية مع شركائنا الليلة.
