أخطرت بلدية الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، اليوم الأربعاء، بهدم عدة منازل في بلدة العيسوية وسط المدينة، بحجة البناء دون ترخيص.
وأفاد عضو لجنة المتابعة في البلدة رائد أبو ريالة، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وعلقت طواقم بلدية الاحتلال في القدس اخطارات هدم، فضلا عن توزيع استدعاءات لأصحاب منازل أخرى لمراجعة البلدية بخصوص منازلها.
