دخل أسير أردني في سجون الاحتلال الإسرائيلي، في الإضراب عن الطعام ابتداءً من يوم الاثنين الماضي.
ويشارك 400 أسير في سجون الاحتلال في إضراب الكرامة "2"، للمطالبة بتحسين أوضاعهم.
وقال مقرر اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين الأردنيين فادي فرح: "إن اللجنة علمت حتى اليوم الأربعاء بمشاركة الأسير الأردني هشام كعبي (44 عاماً) المحكوم بـ 4 مؤبدات منذ عام 2004 في الإضراب عن الطعام، فيما يتوقع أن يكون هناك أسرى أردنين آخرين مشاركين بالإضراب".
يذكر أن عدد الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال بلغ 18 أسيراً.
