23.9°القدس
23.66°رام الله
22.75°الخليل
25.87°غزة
23.9° القدس
رام الله23.66°
الخليل22.75°
غزة25.87°
الأحد 28 يونيو 2026
3.96جنيه إسترليني
4.23دينار أردني
0.06جنيه مصري
3.42يورو
3دولار أمريكي
جنيه إسترليني3.96
دينار أردني4.23
جنيه مصري0.06
يورو3.42
دولار أمريكي3

نقابة الموظفين بغزة تصدر توضيحاً بشأن رواتب شهر ديسمبر

thumb (2)
thumb (2)
غزة - فلسطين الآن

أصدرت نقابة الموظفين العمومين في قطاع غزة، بيان بشأن صرف الدفعة الشهرية المستحقة للموظفين عن راتب شهر ديسمبر/كانون الاول المنصرم.

وقالت النقابة في البيان الذي وصل "فلسطين الآن" نسخة عنه، إنها تتابع عن كثب مع وزارة المالية والجهات المختصة، صرف الدفعة الشهرية المستحقة للموظفين عن راتب شهر ديسمبر (12).

وأشارت إلى أن الوزارة أكدت لهم أنهم يبذلون قصارى جهدهم لتوفير الدفعة في أقرب وقت ممكن، مطالبين في الوقت نفسه الإعلان الفوري والعاجل عن موعد صرف الدفعة الشهرية.

وأوضحت النقابة أنها تتواصل بشكل مستمر مع كل أصحاب القرار، لتحقيق مطالب الموظفين ولو بالحد الأدنى.

وشددت النقابة أنها ستبقى الدرع الواقي لصون حقوق الموظفين، على الرغم من صعوبة الوضع المالي واشتداد الحصار والعقوبات التعسفية التي يفرضها عباس وحكومته ضد غزة وموظفيها.