أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، اعتقال مواطنين اثنين قرب السياج الأمني شمال قطاع غزة.
وزعم المتحدث أن الفلسطينيَيْن تجاوزا السياج الأمني من شمال القطاع، واتجهوا نحو الداخل الفلسطيني المحتل.
وذكر أنّه جرى تحويل المعتقليْن للتحقيق.
