شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي يوم السبت حملة مخالفات لسائقي المركبات والحافلات في قرية العيساوية شرقي القدس المحتلة.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال انتشرت في أحياء قرية العيساوية، وأوقفت جميع المركبات والحافلات المارة في الشارع الرئيس، ودققت في هويات السائقين والركاب، وحررت مخالفات بحق عدد من السائقين.
وكانت القوات الراجلة اقتحمت قرية العيساوية من المدخلين الغربي والشرقي، ونصبت حواجز عسكرية مؤقتة.
وأضافت أن الحواجز العسكرية تسببت بأزمة مرورية خانقة في الشارع الرئيس وأحياء القرية.
واعتقلت قوات الاحتلال ليلة أمس ثلاثة شبان من قرية العيساوية خلال سيرهم بالشارع أثناء اقتحامها القرية.
